التخطي إلى المحتوى الرئيسي

هوية المراعي الجديدة .. إشراقة صبح جديد


انطلقت اليوم في شوارع المملكة الحملة الترويجية للهوية الجديدة "لشركة المراعي"، بعنوان "هوية جديدة لجودة عريقة". الهوية الجديدة متماشية مع نفس روح الهوية القديمة لكن بشكل مختلف في تشكيل الاسم والرمز .. الرمز الجديد بعيدا كل البعد عن البقرة التي دائما ما نراها في منتجات الألبان والأجبان .. فهو يحمل اللونين المستخدمين في الهوية الأخضر والأزرق على شكل إشراقة ربما يقصد بها إشراقة الصباح أو المستقبل .. وبكل الأحوال هي أكثر بهجة من البقرة التقليدية.




المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لماذا تطور الشركات هويتها؟

مسابقة تطوير شعار وزارة التعليم

تعريب العلامات التجارية Brand Arabizing