التخطي إلى المحتوى الرئيسي

هوية ساسكو الجديدة .. خضراء في قلب الصحراء



نقلة نوعية في شعار الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات "ساسكو" والمعروفة بمحطاتها واستراحاتها الموجودة على طرق السفر البري بين مدن المملكة، حين انطلقت بهوية جديدة ذات ألوان حية وروحا حيوية، وقالت أنها تعتزم على إنشاء 20 موقعا جديدا تماشيا مع هذه الهوية التي ستنطلق قبل نهاية 2011. الشعار الحالي عبارة عن النخلة المحتلة شوارع المملكة والكثير من شعاراتها ومراكزها باللون الأزرق الصامت الذي يخالف منهج الهوية الجديدة وتآلف وتناسق ألوانها، حتى تصميم المكان والديكور مختلف تماما ويبعث في النفس راحة، ويجر المسافر أكثر لاختيار ساسكو مكان لتوقفه واستراحته.



المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لماذا تطور الشركات هويتها؟

مسابقة تطوير شعار وزارة التعليم

تعريب العلامات التجارية Brand Arabizing