التخطي إلى المحتوى الرئيسي

شعار Nokia Trends .. يتدارك خطأ STC



في عام 2003 قامت شركة Tatil Design بتصميم شعار لأحد العلامات التجارية لشركة نوكيا، اسمها نوكيا تريندز Nokia Trends.







ولكنها قامت بتطويره في عام 2005 ليصبح كما في الصورة:









هل قامت شركة نوكيا بتطوير هذه العلامة التجارية لإن العلامة الأولى لم تكن مناسبة؟ وهل نعتبر الشعار الأول خطأ فني أو تسويقي قامت بمعالجته لاحقا؟ في المقابل.. هل يشبه هذا الشعار لحد ما شعار شركة الاتصالات السعودية الجديد؟ وهل اتبعت الطريق العكسي لأسلوب شركة نوكيا في تطوير علامتها التجارية؟

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لماذا تطور الشركات هويتها؟

مسابقة تطوير شعار وزارة التعليم

تعريب العلامات التجارية Brand Arabizing